-->

The Palestinian cause - القضية الفلسطينيه



 القضية الفلسطينية هي قضية تاريخية وإنسانية تتعلق بحق الشعب الفلسطيني في تقرير مصيره والعودة إلى أرضه. هذه القضية تعود إلى عام 1948، عندما أسس الصهاينة دولة إسرائيل على أرض فلسطين، مما أدى إلى تشريد مئات الآلاف من الفلسطينيين.


نحن ندعم القضية الفلسطينية لأننا نؤمن بحقوق الإنسان الأساسية، بما في ذلك حق الشعوب في تقرير مصيرها وحق العودة للمهجرين واللاجئين. نحن نعترف بالظلم الذي تعرض له الشعب الفلسطيني وندعو إلى حل عادل ودائم للقضية الفلسطينية يضمن حقوق الفلسطينيين.


نحن ندعم القضية الفلسطينية لأننا نرى أن العدل والسلام لا يمكن تحقيقهما إلا عندما يتمكن الشعب الفلسطيني من العودة إلى أرضه وتحقيق حقه في الحرية والكرامة. نحن ندعو إلى حل يقوم على القانون الدولي والقرارات الدولية، بما في ذلك حق العودة للاجئين الفلسطينيين وقيام دولة فلسطينية مستقلة وسيادة على الأراضي المحتلة منذ عام 1967، بما في ذلك القدس الشرقية كعاصمة لها.


نحن ندعم القضية الفلسطينية لأننا نعتقد أن السلام الحقيقي يمكن تحقيقه فقط عندما يتم الاعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني واحترامها. نحن ندعو إلى نهاية الاحتلال والاستيطان والحصار، وندعو إلى العدل والمساواة لجميع الناس، بغض النظر عن عرقهم أو دينهم أو جنسيتهم.


في النهاية، نحن ندعم القضية الفلسطينية لأننا نؤمن بقيم العدل والحرية والكرامة الإنسانية. نحن ندعو جميع الناس حول العالم للوقوف مع الشعب الفلسطيني في سعيهم نحو العدل والسلام. لأن العدل للفلسطينيين هو العدل للجميع.

Khwater icon
اهلا بيك في تطبيق 'خواطر'! هنا ، هتلاقي مجموعة من أجمل العبارات
أحدث أقدم